404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 27 يناير 2017

    الاقسام


    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب


    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل م
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من
    ن 20 ثانية. 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    فعبر هذه الميزة الجديدة سوف يكون بإمكان المستخدمين الربح من نشر الفيديوهات وذلك عبر تفعيل ظهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن كما هو الشأن في منصة اليوتوب يجب أن تتوفر في هذه الفيديوهات بعض الشروط، وهي أن تمتلك كامل حقوق الفيديو، بمعنى آخر أن يكون ملكك أو غير محمي بحقوق الطبع والنشر.
    وبعد الإعلان عن هذه الميزة الجديدة من الفيسبوك والتي سيتم إطلاقها قريبا، سيكون بذلك الفيسبوك قد وجه ضربة موجعة أخرى لليوتوب، حيث سيكون منافس قوي جدا، الشئ الذي سيعود بالنفع على المستخدمين، وهناك أخبار تقول أن نسبة الأرباح من الفيديوهات ستكون 55 في المئة للمستخدمين بينما ستأخد الفيسبوك 45 في المائة، كما أن الفيديوهات التي يمكن استثمارها يجب أن تكون مدتها تزيد عن 90 ثانية .و كذا لن تكون هناك اعلانات في الفيديوهات التي مدتها اقل من 20 ثانية.
    حسب بعض الإحصائيات فإن فيس بوك قد حصد اكثر من 100 مليون ساعة من المشاهدات لفيديوهاته يوميا طيلة سنة 2016، و هذا ما جعلهم يسرعون لوضع الميزة الجديدة للإستفادة ماديا قدر الإمكان من كل ميزة تعرض على الفيس بوك.
    في حال تم تأكيد هاته الميزة و وضعها على الفيس بوك، سيصبح الفيس بوك كأقوى منافس لليوتيوب، و سيصبح حلم تحقيق المال من الفيس بوك سهل جدا، خاصة للصفحات الترفيهية و اصحاب الصفحات المليونية
    أخيرا بعد طول انتضار بعدما اعلنت إدارة الفيسبوك منذ مدة عن إمكانية جني الارباح من الفيديوهات فقد كشفت مؤخرا بعض المصادر الرسمية ان الفيس بوك يستعد لاختبار هذه الميزة وهي عرض اعلانت خلال مشاهدة الفيديوهات على الفيس بوك، لتحقيق المزيد من الارباح من اعلانات فيس بوك.كما هو في اليوتيوب

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : المتميز للمعلوميات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق


    جميع الحقوق محفوظة ل العاب فلاش |games online: الاقسام
    تصميم : محتر